أهل الفنأهم الأخبار

تأجيل دفن جثمان الفنان سمير صبري .. تعرف على مكان وموعد العزاء

قررت أسرة الفنان سمير صبري تأجيل الدفن لليوم التالي ، وسوف تقام صلاة الجنازة على الفنان غدا السبت بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ، وبعدها سيتم نقل الجثمان الى محافظة الاسكندرية للدفن بمسقط رأسه .

وحضر منذ قليل الى مكان الفندق الذي توفى بداخله الفنان سمير صبري عدد كبير من نجوم الفن ، ليلقوا نظرة الوداع على زميلهم قبل صلاة الجنازة ونقله لمثواه الأخير.

ورحل عن عمالنا صباح اليوم الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما ، وذلك بعد دخوله إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين وقام بإجراء عملية في القلب حيث كان يعاني من مشكلة في القلب في الصمام “الميترالي”.

وخرج الفنان سمير صبري من المستشفى في أجازة عيد الفطر المبارك بعد تحسن حالته الصحية ، إلى أن توفاه الله صباح اليوم في أحد فنادق القاهرة ، ولم تعلن الأسرة حتى الآن عن مكان الجنازة أو العزاء.

من الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان سمير صبري من خلال الدراما في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام ، والذي عرض في دراما رمضان 2020 ، كما شارك في السينما في العديد من الاعمال أبرزها فيلم “2 طلعت حرب” مع المخرج مجدي أحمد علي ، وفيلم “ديدو” مع كريم فهمي ، و فيلم “محمد حسين” مع محمد سعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق