أهل الفنأهم الأخبار

القبض على الفنان مصطفى هريدي بالشيخ زايد

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان مصطفى هريدي ، وذلك بعد اصطدام بسيارة أخرى في حادثة سير ، وإصابة جميع الأفراد الأربعة المتواجدون داخل السيارة.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة حبس الممثل “مصطفى هريدي” أربعة أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطب الشرعي وهل كان الفنان يتعاطى مادة مخدرة ، وأيضا انتظار تحريات الأجهزة الأمنية للكشف عن تفاصيل وملابسات القضية.

وقالت التحقيقات أن الفنان المذكور كان يقود بسرعة كبيرة في منطقة الشيخ زايد ، وتفاجئ بوجود مطب صناعي أمامه ولم يكن لديه القدرة على تهدئة السيارة ، مما أدى إلى اصطدام سيارة أمامه وإصابة الشباب المتواجدون بداخلها ، كما أمرت النيابة عرض السيارتين في الحادث على مهندس فني للفحص وكتابة تقرير عن الحادث.

وكانت مباحث الجيزة تلقت بلاغا بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة الشيخ زايد ، وبعد انتقال الضباط إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة في الواقعة الممثل مصطفى هريدى.

وكانت آخر أعمال “مصطفى هريدي” الفنية من خلال مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم “عادل إمام” في دراما رمضان عام 2020 ، والذي شارك فيه عدد من النجوم داليا البحيري ، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، سمير صبري وعدد من النجوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق