أهل الفنأهم الأخبار

حنان ترك عن أصحابها الفنانين : صعبان عليا نفسي أوي إنهم نسيوني !

ظهرت الفنانة المعتزلة حنان ترك لأول مرة بعد غياب عن الكاميرات والأضواء منذ فترة اعتزالها عن الفن في بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك لتوضح لجمهورها بعض النقاط التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية .

وقالت حنان ترك في بداية البث المباشر : “أنها حزينة جدا من بعض الفنانات صديقاتها والتي كانو يعرفونها معرفة جيدة ، أنهم يصدقون أن بعض الكلام الصادر على بعض الصفحات المزيفة تجاه نجوم الفن أنه قد صدر منها بالفعل وأنها مصدومة من ذلك!”.

وأضافت : “صعب عليا نفسي أوي أوي لما أصحابي وحبايبي اللي يعرفوني كويس زعلوا مني، من حاجات أنا ماليش علاقة بيها وعمري ما قلتها، اتاخدت كده من جوايا معقولة نسيوني أوي للدرجة دي ممكن يفتكروا اني ممكن أقول الكلام ده، خدت على خاطري منهم جامد، وكل الصفحات رجعت غيرت الاسم بعد ما وثقت الصفحة بتاعتي والحمد لله اني عرفت اعمل ده “.

وأوضحت : “بعلن أني موجودة صحيح أنا في غربة حاليا وكل شيء بعمله بنفسي وأولادي مسؤوليتي، لكن سأجد وقتا زي ما لقيت وقتا لهذا اللايف، سأتحدث في فديوهاتي علي القناة عني حاليا وعن أولادي للتواصل مع الجمهور في كل مكان “.

وشهد البث المباشر الذي نشرته الفنانة المعتزلة على صفحتها تفاعلا كبيرا من الجمهور على صفحتها ، والذين أكدوا أنهم سعداء جدا بظهورها والإطمئنان على صحتها بعد الكلام المنشور عنها مؤخرا .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك الفنية كانت من خلال مسلسل “أخت تريز” والذي عرض في دراما رمضان عام 2012 ، والتي جسدت فيه حنان ترك شخصيتين واحدة مسلمة والأخرى مسيحية ، كما كان آخر أعمالها في السينما من خلال فيلم “المصلحة” مع أحمد عز و أحمد السقا والذي عرض أيضا في عام 2012.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. I am extremely inspired along with your writing talents and also with the layout in your blog. Is this a paid theme or did you modify it yourself? Anyway keep up the nice quality writing, it’s uncommon to see a nice blog like this one these days..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق