أهل الفنأهم الأخبار

ياسمين عبدالعزيز تهاجم شقيقها : اتوكس ده انت بعتني بعربية مرسيدس

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية من جديد ، وتجدد الخلاف بينها وبين شقيقها الفنان الشاب وائل عبدالعزيز.

ووجه وائل عبدالعزيز رسالة دعم لشقيقته الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” بعد تعرضها لوعكة صحية من جديد قال فيها : “يا بنتي أنتِ ليكِ إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا، وإحنا معاكِ ووراكِ ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

وردت ياسمين على هذا الكلام عبر استوري نشرتها على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” لتعلق قائلة : “اتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت مكانها عربية مرسيدس”.

كما كتبت رسالة عن الذين وقفوا جنبها في محنتها السابقة عبر خاصية الأستوري أيضا قائلة : “ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”، في أول تعليق لها بعد عودتها من الخارج بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام الماضية”.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة لها وأعلنت عن تعرضها لوعكة صحية  :”أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة”، وبعدها بدأ الجمهور للسؤال عليها للإطمئنان عن حالتها الصحية .

وكان آخر ظهور تلفزيوني للفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال رمضان الماضي من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز والذي حقق نجاحا كبير وتصدر التريند.

من الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية كانت من خلال مسلسل “اللي ملوش كبير” والذي عرض في دراما رمضان قبل الماضي مع زوجها الفنان أحمد العوضي والذي حقق نجاحا كبيرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق