أهل الفنأهم الأخبار

أول رد من أحمد العوضي على خبر إنفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن إنفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي ، خاصة بعد إلغاء ياسمين عبدالعزيز متابعته على الإنستجرام مما فسره البعض أن هناك إنفصال تم بين الطرفين وانتشرت العديد من الشائعات.

ورد أحمد العوضي على هذا الكلام بصورة له مع ياسمين عبدالعزيز نشرها على حسابه الرسمي على موقع فيس بوك ، وعلق عليها قائلا : “مهما يحصل بينا ، هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي .. بحبك”.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة لها وأعلنت عن تعرضها لوعكة صحية  :”أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة”، وبعدها بدأ الجمهور للسؤال عليها للإطمئنان عن حالتها الصحية .

وكان آخر عمل فني يجمع بين ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي من خلال مسلسل “اللي ملوش كبير” في دراما رمصان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا وتصدر التريند .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I simply needed to thank you so much once more. I do not know the things I would’ve created without those secrets provided by you directly on that situation. It has been a very frightful issue for me personally, however , coming across a expert form you handled that made me to jump with gladness. I’m just grateful for your guidance and as well , have high hopes you recognize what a great job you are doing educating many others using a blog. I know that you’ve never got to know any of us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق