أهل الفنأهم الأخبار

أحمد العوضي يخرج عن صمته ويكشف سر الخلاف بينه وبين زوجته ياسمين عبدالعزيز

خرج الفنان أحمد العوضي على جمهوره ليرد على كل التصريحات التي تم نشرها خلال الساعات الماضية ، والتي تؤكد أن هناك انفصال تم بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، خاصة بعد إلغاء متابعتها له على “الإنستجرام” .

وأكد العوضي على حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” أن هناك خلاف حدث بينه وبين ياسمين عبدالعزيز بالفعل ، وأنه زي أي خلاف طبيعي يحدث بين زوجين ، لكن ياسمين تتصرف بتلقائية ، علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه”.

وقال العوضي خلال البوست الذي نشره : “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين ..وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه فمنعا للقيل والقال أنا بقولها اني بحبك .. واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي “.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة لها وأعلنت عن تعرضها لوعكة صحية  :”أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة”، وبعدها بدأ الجمهور للسؤال عليها للإطمئنان عن حالتها الصحية .

وكان آخر عمل فني يجمع بين ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي من خلال مسلسل “اللي ملوش كبير” في دراما رمصان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا وتصدر التريند .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق