أهل الفنأهم الأخبار

بالفيديو .. أول تعليق من ريهام حجاج بعد أخبار طلاق ياسمين عبدالعزيز

نفت الفنانة ريهام حجاج الأخبار المنتشرة على بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي ، والتي نقلت عنها كلام يفيد شماتتها في أخبار طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي في ظل الكلام والاشاعات المنتشرة .

وكتبت هذه الصفحات كلام نسبته للفنانة ريهام حجاج على لسانها قالت فيه : “ريهام حجاج تكيد ياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها غيري مني وولعي انتي اخرك تسمعي “.

وعلقت ريهام على هذا الكلام بمقطع صوتي لها وصور للكلام المنشور على بعض الصفحات قائلة : “حملة قذرة مدفوعة الأجر علي صفحات رخيصة زي ما بيحصل من ٤ سنين …كلام كدب و أساءة سمعة ،بس من هنا و رايح مش حاسكت ..البلد فيها قانون”.

وقالت ريهام خلال المقطع الصوتي التي نشرته : “أول مرة أطلع أتكلم في الموضوع دا تحديدا، بس أنا قررت إن أنا مش هسكت.. في 15 خبر نازل في صفحات كبيرة.. يعني هي حملة مدفوعة الأجر فيها كلام لا أتقال على لساني ولا أعرف عنه أي حاجة، نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كتير جدا..”.

وأضافت :”أنا معرفش ليه لازم يتجاب سيرتنا في مشاكل ملناش دعوة بيها زي ما بيحصل من 4 سنين، بس المرة دي الموضوع بوخ قوي.. أنا أصلا ماليش علاقة وماليش حساب على تويتر، وأنه ينزل على صفحات وأكونتات كتيرة وكبيرة في وقت واحد أكيد دا مش صدفة”.

وكانت ريهام حجاج نفت أي خلاف بينها وبين ياسمين عبدالعزيز خلال لقائها مع الاعلامية بوسي شلبي من خلال الحلقة التي أحدثت ضجة كبيرة ، وأكدت أن زواجها من زوجها السابق محمد حلاوة كان بعد انفصالهما تماما ولا يوجد أي شئ بينهام .

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج الفنية كانت من خلال مسلسل “يوتيرن” والذي عرض في دراما  رمضان الماضي وهو من بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Thanks for sharing excellent informations. Your web site is very cool. I am impressed by the details that you have on this web site. It reveals how nicely you perceive this subject. Bookmarked this website page, will come back for extra articles. You, my pal, ROCK! I found simply the information I already searched everywhere and simply could not come across. What a great web-site.

  2. Today, while I was at work, my cousin stole my iPad and tested to see if it can survive a 30 foot drop, just so she can be a youtube sensation. My iPad is now destroyed and she has 83 views. I know this is entirely off topic but I had to share it with someone!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق