أهل الفن

القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان ليلة الدخلة

ألقت قوات الأمن القبض على حسام محمد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان وذلك بعد انتهاء الفرح بسبب حالة الجدل التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إقامة حفل زفاف بالمخالفة لقرار منع التجمعات، كما تبين أن من بداخل الفرح لا يتخذون الإجراءات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا المتسجد، وأن المعازيم لم يرتدوا الكمامة الوقاية، أو تركوا مسافات بينهم تطبيقاً لقرار التباعد الاجتماعي.

وفورا تحركت قوات الامن الى مكان الفرح في أحد الفيلات بطريق مصر الاسكندرية وصادرت سماعات الدي جي واصطحبت منظم الفرح و العريس لسؤالهما عن المخالفات التي تم ارتكابها ،  وتم السؤال على الفنان محمد رمضان والذي انصرف قبل حضور القوات بوقت قليل بعد أن شاهد حالة الاستياء والجدل من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمود رمضان مدير أعمال الفنان محمد رمضان إن السبب الرئيسي في هذه الازمة هو مصور الأفراح ، وصحفي تمت دعوتهم بشكل شخصي لحضور الفرح ولكن الجميع فوجئ ببث مباشر على صفحاتهم .

واكد رمضان انه تم اطلاق سراح العريس بعد التأكد ان الحفل كان مقتصر على الاسرتين فقط وانه ملتزم بمعايير التباعد وعمل الفرح في مكان واسع في الهواء تجنبا لاي زحام . 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق