أهل الفنأهم الأخبار

الطفل “محمد أسامة” صاحب أغنية “الغزالة رايقة” يشتري أول سيارة له

أعلن الطفل “محمد أسامة” صاحب أغنية “الغزالة رايقة” والتي غناها مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز في فيلم “من أجل زيكو” عن شرائه لسيارة جديدة بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية.

ونشر محمد أسامة صورة له على حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وهو يجلس على السيارة ، وهو رافع يده ، وعلق عليها قائلا : “اللهم بارك”.

وحقق محمد أسامة نجاحا كبيرا وشهرة واسعة بأغنيته الغزالة رايقة، من فيلم من أجل زيكو للفنانة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، حيث أصبحت الأغنية تسمع في ربوع العالم العربي بأكمله، وأشاد به العديد من النجوم، والفيلم من إنتاج وإخراج بيتر ميمى.

وانهالت الأعمال على الطفل محمد أسامة بعد نجاح أغنيته شارك في عدة أعمال بجانب مطربين وفنانين كثيرين، وظهر بجانب عدد من النجوم بحفلاتهم الغنائية.

وبدأ محمد أسامة الشهير بـ طفل الغزالة رايقة الغناء وهو في الصف الرابع الابتدائي، من خلال غنائه بعض المقاطع الغنائية لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرها من الأغاني، وأسهمت مدرسته في اكتشاف موهبته رفقة والدته، ومن ثم شارك في الحفلات المدرسية، بعدها توجهت معها إلى عمل بروفات داخل الفصل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. I was curious if you ever thought of changing the page layout of your website? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having 1 or 2 pictures. Maybe you could space it out better?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق