أهل الفنأهم الأخبار

قبلة عمر كمال و عبدالباسط حمودة في الساحل تثير غضب الجمهور

اثار فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بين المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة و مطرب المهرجانات عمر كمال وهم يتبادلان القبلات من الفم ، مما أثار غضب الجمهور بسبب هذا الموقف .

ونشر عمر كمال فيديو على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة دخوله الحفلة في الساحل و التي أحياها مع الفنان عبدالباسط حمودة لتلتقط الكاميرا صورة له من الظهر ، مما ظهر في الفيديو أنهما يتبادلان قبلة من الفم ، وأثار هذا الموقف استياء وتعجب الجمهور.

وانتهي مؤخرا عمر كمال وعبدالباسط حمودة من تصوير كليب أغنية “حلوين” والتي من المقرر عرضها خلال الأيام القادمة ، ويعد هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد النجاح الكبير الذي حققاه من خلال أغنية “ضيعنا” والتي تجاوزت أكثر من 31 مليون مشاهدة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Attractive section of content. I just stumbled upon your website and in accession capital to assert that I acquire actually enjoyed account your blog posts. Any way I’ll be subscribing on your feeds or even I achievement you get entry to persistently rapidly.

  2. You really make it appear so easy along with your presentation however I in finding this topic to be really something that I think I’d by no means understand. It kind of feels too complicated and very broad for me. I’m having a look forward in your subsequent publish, I will try to get the dangle of it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق