أهل الفنأهم الأخبار

أول تعليق من نيرمين الفقي على خبر خطوبتها من أحمد أبوهشيمة

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد خطوبة الفنانة “نيرمين الفقي” من رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” ، وذلك بعد نشرها صورة ليد رجل وامرأة يرتديان خاتم خطوبة من الألماس عبر استوري الأنستجرام على صفحتها ، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتنبأ بخبر خطوبتها.

وقال البعض من الجمهور أن هذه اليد تشبه تماما يد رجل الأعمال “أحمد أبوهشيمة” ، وأن خبر الخطوبة سيتم إعلانه بشكل مفاجئ مثل ما حدث مع زوجته السابقة الفنانة “ياسمين صبري”.

وردت الفنانة نيرمين الفقي على هذا الكلام في بوست نشرته على صفحتها الرسمية على “الإنستجرام” وقالت : “صباح الخير.. الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة”.

نفيُّ الممثلة المصرية الشهيرة، لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بعدم صدق الشائعة قبل أن يتغزلوا بـ جمالها الطبيعي وأخلاقها العالية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:” أنتِ قمر يا بخته اللي يطلع عليه إشاعة معاكي”، و” أيوه كده ياشيخة  قلقتينا”، و” لا تقللي كلنا عارفين أنها إشاعة.. أصلاً الناس مالهاش لازمة سيبك منهم”.

وورد في الردود أيضاً:” وهو يطول دا يبقى أمه دعت له”، و” حبيبتي الجميلة أنتِ”، و” قمراية وأخلاق وكمال ربنا يهبك اللي يستاهلك يا رب”.

كانت نيرمين الفقي قد عبرت عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت الفقي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة من الإقامة الذهبية، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: “يسعدني الحصول على التأشيرة الذهبية، التي حصلت عليها من حكومة الإمارات.. شكرا لكم”.

وكانت أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي الدرامية من خلال مسلسل “أبو العروسة 3” والذي حقق نجاحا كبيرا ، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “الكبير 6” مع احمد مكي ، والتي قالت عنه أنها سعيدة جدا بتجربة الكوميديا وأنها قبلت لأول مرة أن تظهر كضيفة شرف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق