أهل الفنأهم الأخبار

منى فاروق تعلن عن فيلم سينمائي لها بعد غياب مع المنتج محمد السبكي

أثارت الفنانة الشابة منى فاروق الجدل خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد ظهورها على أحد الشواطئ مع المنتج محمد السبكي ، وتساءل البعض عن سر هذا الظهور سويا .

وقالت الفنانة منى فاروق على صفحتها الرسمية على الإنستجرام أن هناك عمل سينمائي قوي يجمعها مع المنتج محمد السبكي خلال الفترة المقبلة قائلة : “مفاجاة قريبا مع المنتج الاب الجدع محمد السبكي ، اقسم بالله هنجح”.

ونشرت منى فاروق خلال الفترة الماضية العديد من البوستات تعلن فيها عن تعرضها للعديد من الضائقات المالية بسبب قلة الشغل ، وأنها لم يعد لديها الكثير من المال لكي تصرف على نفسها وأنها لا زالت تسكن في شقة إيجار.

وأعلنت منى فاروق منذ أيام حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات عن فئة المبدعين وقالت : “تقدمت بطلب للحصول على الإقامة الذهبية أونلاين من المركز الثقافي للمبدعين والموهوبين، وحصلت عليها بعد مرور شهر واحد فقط، وأنها تستعد للعديد من المفاجآت الفترة المقبلة.

وشكرت منى حكومة ودولة الامارات قائلة : “كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي ​الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم​ على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين، أنا خدت الإقامة الذهبية وفخورة جدا بيها، وناس كتير أوي بتتمناها”.

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة منى فاروق الدرامية،  من خلال مشاركتها في مسلسل أيام،مع عدد مبير جدا من النجوم ، أبرزهم رياض الخولي وشيري عادل وأحمد صفوت وحورية فرغلي وغيرهم الكثير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق