أهل الفنأهم الأخبار

شيرين عبدالوهاب : ياسمين عبدالعزيز قالتلي نفسي أضربك قلم أفوقك !

عبرت المطربة شيرين عبدالوهاب عن حبها الشديد للفنانة ياسمين عبدالعزيز ، وذلك بعد وقوفها معها في أزمتها الأخيرة خاصة بعد انفصالها بعد زوجها حسام حبيب ، وأنها لم تتركها لحظة واحدة.

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة : “ياسمين عبدالعزيز مش صاحبتي أوي بس هي ست بـمية راجل وقفت جنبي في أزمتي، ولما قابلتهاقالتلي أنا عايزة اديكي حتة قلم بسبب اللي انتي بتعملي في نفسك “.

وأكدت خلال كلامها أنها تعرضت لظلم شديد وضرب واهانات خلال فترة زواجها من حسام حبيب و أن الرسول صلى الله عليه وسلم وصي باحترام السيدات وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل رجل يتزوج سيدة ويعرضها للأذي.

وتابعت كلامها : “أنا كذبت رغم إني مش بحب الكذب.. كذبت في حاجات كتير علشان انا بنت أصول وعلشان أرفع صورة إنسان رغم إنه ممكن يروح في أي يوم يتجوز من عائلة تانية.. على الأقل يتجوز وأخلص منه.. لو كنت فضّلت أقول عليه كلام وحش مكنش هيعرف يتزوج.. أنا شخصيا نفسي يتجوز ويغور ويبعد عني”.

وأردفت : “أنا كنت قاعدة في أمان الله مع ولادي اللي شايفين الويل.. سافرنا الساحل نقضي أسبوع علشان نفسيتنا التعبانة.. بناتي مكنوش بيعرفوا يقعدوا معايا، وظروفي كانت صعبة.. كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل.. كنت محبوسة 24 ساعة في غرفة نومي”.

واعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب منذ شهرين عبر تسجيل صوتي مع الاعلامية نضال الاحمدية قالت فيه : أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق