أهل الفنأهم الأخبار

خالد زكي: مش عاوز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج ومعنديش رصيد في البنك

أعرب الفنان الكبير خالد زكي عن استيائه من تجاهل المنتجين وصناع الدراما والسينما من جيلهم في الأعمال التي يتم صناعتها ، كما يتم الإستعانة بالممثلين أقل أجرا على حساب الممثلين الذين لديهم تاريخ فني كبير .

وقال الفنان خالد زكي خلال استضافته في برنامج “ليالي Ten” التي تقدمه المذيعة بوسي شلبي : “يجب على المنتجين أن يستعينو بالأجيال القديمة مثل ما كان يحدث في الماضي ، مؤكدا أنه شارك في العديد من الأعمال التي كان يظهر فيها نجوم كبار في السن والتي كانت إضافة قوية للعمل من خلال ظهورهم .

وطالب المسئولين بالتدخل لحل مشكلة تدني أجور الفنانين الكبار في السن وعدم تقديرهم المادي له ولجيله من الفنانين رغم غلاء المعيشة.

وأضاف خالد زكي ” يجب صيانة الفنانين من جيلنا عشان منموتش واحنا مش معانا مليم”، لابد أن نكرم ماديا وأدبيا حتى نجد فلوس للعلاج”.

وأشار خالد زكي إلى أنه لا يمتلك رصيدا في البنك لأنه كان دائما يعيش بمبدأ “اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب” حتى يجعل كي من حوله سعيدا ولم يفكر في تأمين مستقبله.

وأشار زكي إلى أنه كثيرا ما كان يتعرض لأزمات مادية ولكنه لم يفصح عن ذلك خوفا على صورته لافتا إلى أنه اضطر لبيع سيارته في عام 2011 بسبب الظروف المادية ولكنه لم يشتر أخرى حتى الآن.

وأضاف ” أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر اصرفها في الأكل والالتزامات وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا ومش عايز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج”.

وانتشرت خلال الأيام الماضية أخبار عن مرض الفنان خالد زكي الشديد والتي وصلت الشائعات الى وفاته ، ليرد الفنان على كل هذه الشائعات من خلال مكالمة تليفونية في برنامج على التلفزيون المصري قائلا : “من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي”.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي من خلال مسلسل “الإختيار 3” في موسم رمضان الماضي مع النجوم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال وعدد كبير جدا من نجوم الفن .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق