أهل الفنأهم الأخبار

مفاجأة .. فيلم سينمائي جديد يجمع بين “أحمد حلمي” و “منى زكي “

أحمد حلمي و منى زكي بفيلم جديد بعنوان "وش وضهر"

أعلن الفنان أحمد حلمي عن مفاجأة وهو فيلم سينمائي جديد يجمع بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي ، وهو الأمر الذي أفصح عنه من قبل أنه بصدد كتابة فيلم سينمائي يجمعهما منذ عشر سنوات ، وذلك بعد آخر تعاون بينهما منذ 19 عاما من خلال فيلم “سهر الليالي” ، والذي عرض في عام 2003.

وقال حلمي في تصريحات صحفية أن الفيلم سيكون جاهز للتحضيرات الأولية خلال الفترة القادمة ، وأن الفيلم سينتمي الى نوعية الكوميديا السوداء ، والاسم المقترح لهذا العمل حتى الآن بعنوان “وش وضهر”.

وتصدر النجم أحمد حلمي ايرادات موسم أفلام عيد الفطر من خلال مشاركته بفيلم “واحد تاني” وجاء في المركز الأول وبعده فيلم “العنكبوت” في المركز الثاني ، وجاء في المركز الثالث فيلم “زومبي”.

فيلم  “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، وروبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، عمرو وهبة، محمود حافظ، محمد التاجي،وعدد من النجوم ، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

ونافست منى زكي زوجها أحمد حلمي في نفس الموسم من خلال فيلم “العنكبوت” والذي احتل المركز الثاني مع النجم “أحمد السقا” وبطولة عدد من النجوم محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، والراحل زكي فطين عبدالوهاب، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق