أهل الفنأهم الأخبار

أول رد من محمد رمضان على صورته مع مجندة إسرائيلية !

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار صورة له مع فتاة مجندة بالجيش الإسرائيلي تدعى مايا زخاريا ، وذلك عقب حفلته في اليونان الجمعة الماضية.

ورد رمضان على هذا الموضوع لأول مرة مستعينا بتعليق لصديقه رجل الأعمال “نجيب ساويرس” ، حيث وضع علامة الضحك والقلب على كلامه تأكيدا على اتفاقه معه في هذا الأمر .

وكتب نجيب ساويرس تعليق على هذا الموضوع عبر صحفته الرسمية على “تويتر” قائلا : “للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية، سؤال: يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك، أقولها لا وريني باسبورك الأول؟”.

وتحدثت الفتاة الاسرائيلية على انتشار هذه الصورة في لقاء تلفزيوني قائلة : “تمشيت على شاطيء ميكونوس، فلاحظنا الفنان المصري والمشهور محمد رمضان فجأة، الكثير هناك طلبوا منه صورة، وأنا منهم، لأني محبة، لم يدرك إني إسرائيلية ولم يسأل عن ذلك، كان يستمتع بالحفل”.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريحات خاصة أن لن يتم فتح أي تحقيق مع محمد رمضان بشأن هذا الصورة ، ولكن سيكون هناك تحقيق وقرار صارم إذا ثبت تعاونه في عمل فني مع الكيان الصهيوني .

وأحيا محمد رمضان حفله غنائية في اليونان مساء الجمعة الموافق 29/7 ، وقام بغناء العديد من أعماله التي حققت نجاحا كبيرا أبرزهم أغنية “بلالين” و”تنطيط” و”نمبر وان” و”الملك” و”ثابت” و”مافيا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق