أهل الفنأهم الأخبار

حبس الفنان حمادة صميدة بتهمة إساءة استخدام السوشيال ميديا

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان الشاب حمادة صميدة ، وذلك بعد مشاركته في مقطع فيديو مفبرك على مواقع التواصل الاجتماعي مع شخص يدعى أحمد دسوقي قام بتجسيد شخصية ضابط شرطة في كمين ومعه آخر، ويقومون بالقبض على فتاة وشاب من داخل سيارة وهما المتهمين الآخرين، على أساس ارتكابهم فعل فاضح فى الطريق العام.

وقررت جهات التحقيق حبس حمادة صميدة ومن معه لمدة 15 يوما على ذمة القضية رقم 1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا ، ويواجه صميدة تهمة الانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، وحسب كلام صميدة في التحقيق، فإنه لم يشارك بالفيديو ورفض المشاركة من الأساس.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تم تصويره على أنه واقع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقامت الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو وتبين أنه مفبرك وعبارة عن مشهد تمثيلي، تم أداؤه بصورة توحي بأن الواقعة حقيقية.

وتمكنت قوات الأمن من تحديد وضبط القائمين على إعداد مقطع الفيديو 5 أشخاص وهم الفنان الشاب حمادة صميدة الممثل أحمد الدسوقي، وفايزة فوزى إبراهيم، ومهند عبدالله شوقي، وبحوزة أحدهم طبنجة صوت، جهاز اتصال لاسلكي من المستخدم لدى الشركات الخاصة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. We are a gaggle of volunteers and opening a brand new scheme in our community. Your web site offered us with useful information to paintings on. You have done an impressive process and our whole neighborhood shall be thankful to you.

  2. Today, while I was at work, my sister stole my iphone and tested to see if it can survive a thirty foot drop, just so she can be a youtube sensation. My apple ipad is now broken and she has 83 views. I know this is completely off topic but I had to share it with someone!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق