أهل الفنأهم الأخبار

بالفيديو .. الفنان فكري صادق يعتذر لابنة الفنان سعيد صالح ولكل جمهوره

نشر الفنان فكري صادق فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي ، يعتذر فيه عما بدر منه خلال كلامه عن الفنان سعيد صالح ووصفه بالممثل العادي ، أما عادل امام فلا يوجد مثله مطلقا وكان هذا خلال لقائه على قناة On E في برنامج كلمة أخيرة مع “لميس الحديدي”.

وعلقت هند سعيد صالح على هذا الكلام بعد نشرها كلام الفنان فكري صادق وعلقت عليه قائلة : “ايه اللذاذة دى يا استاذ فكرى ،انا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب “.

وقال فكري صادق خلال الفيديو الذي نشره : “رسالة موجهة إلى إبنتي الغالية هند سعيد صالح.. يا هند إنتي زيك زي بنتي داليا فكري صادق  ، وانا أقسم بالله لا أقصد الإهانة لأبوكي ولا لأي حد بالعكس كلنا عاديين وانتي عارفة إن سعيد صالح رحمة الله عليه ربنا يجعله من أهل الجنة ويغفر لنا ذنوبنا كلنا، كان صديق عزيزعشرة عمر  من أيام ما كنت في معهد التمثيل في سنة 63 ، فأنا مقصدش حاجة بقول كلنا عاديين الوحيد المفضل على الأرض هو سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عشان لما بيذكر اسمه بنقول عليه الصلاة والسلام ، وعامة يا هند إنتي فهمتي غلط والناس فهمت غلط حقكم عليا أنا مقصدش والله وربي شاهد على ما أقول.. حقك عليا يا هنودا”.

وتعرض الفنان فكري صادق لانتقادات كبيرة بعد كلامه عن الفنان سعيد صالح في برنامج كلمة أخيرة عن كواليس فيلم “سلام يا صاحبي” ووصف الفنان سعيد صالح بالممثل العادي وفيه منه كتير ، انما عادل امام مفيش زيه خالص ، لتنهال عليه التعليقات منتقدة لكلامه خاصة أنه شخص متوفي ولا يجوز الكلام عنه بهذه الطريقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. Penisi yana doğru tutarak, hem penis hem de testis bölgesinin yan taraflarını traş edin. 8 Penis ve
    testis bölgesi arasını traş edin. çok dikkatli
    bir şekilde, orta ön kısımdan yanlara doğru
    olacak şekilde traş edilmelidir. Traş işlemini,
    testisleri yukarı doğru gererek gerçekleştirmek daha etkilidir.
    Bu, testisleri.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق