أهل الفن

النجمة السورية “كاترين علي” تكشف كواليس دورها في مسلسل “عودة البارون”

انضمت النجمة السورية كاترين علي إلى فريق عمل مسلسل “عودة البارون”، ويعد هذا أول ظهور لها مع نجوم مصريين في عمل عربي مشترك يجمع العديد من الجنسيات العربية في مصر .

وكشفت النجمة كاترين عن دورها في المسلسل قائلة : “اقوم بتصويره حاليًا إلى جانب النجوم حسين فهمي وخالد سليم ونهال عنبر وعايدة رياض ورزان المغربي والكثير من النجوم المصريين والعرب”.

 وأضافت: “كل الشكر للمخرج القدير سامر خضر على منحه لي هذا الدور المميز في هذا العمل المميز وهذا ليس العمل الأول لي مع المخرج سامر خضر عملنا سويًا أعمال عدة سابقًا في المملكة الاردنية الهاشمية”.

ووجهت الشكر في كلامها الى مصر وشعبها لحسن الاستقبال قائلة : “شكر كبير من قلبي لجمهورية مصر العربية لإستقبالها الرائع ومنحي هذه الفرصة واطمح في أعمال مصرية أخرى باذن الله تعالى”.

وتجسد كاترين في المسلسل شخصية رسامة تدعى “روان” وهى دورها في المسلسل واحدة من الخمس شباب الذي يحقق معهم حسين فهمي احلامهم.

كاترين علي ممثلة سورية درست بكالوريوس إدارة أعمال في الجامعة الكندية في الأردن، وبكالوريوس فلسفه في جامعة تشرين في سوريا، لديها الكثير من الاعمال أهمها مسلسل “هند” بطولة مطلقة ومسلسل “نشميات من البادية” للمخرج سامر خضر بطولة مطلقة ومسلسل “الخوابي” مع النجم إياد نصار ايضًا بطولة مطلقة
ومسلسل “لعبة الانتقام”، ومسلسل “على بعد مسافة من الحب” يجمع نجوم من مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا، وتشارك في دراما رمضان ٢٠٢٣ في مسلسل “اكباد مهاجرة” ومسلسل “العيدروس” والتي انتهت مؤخرا من تصويرهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I have been surfing online more than three hours lately, but I by no means discovered any attention-grabbing article like yours. It’s lovely value enough for me. Personally, if all website owners and bloggers made good content material as you probably did, the net might be much more useful than ever before.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق