أهل الفن

بسبب كورونا فيروس.. محمد رمضان سوبر هيرو

بعد نجاح مسلسله الأخير “البرنس”، يعود النجم محمد رمضان إلى عالم الغناء ولكن هذه المرة بأغنية تناسب الوضع الراهن.

وشوق محمد رمضان جمهوره إلى الأغنية الجديدة التي تحمل عنوان “كورونا فيروس”، ويقدم في الكليب الاجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من الوباء الذي انتشر في العالم مؤخرا.

وظهر “رمضان” في البرومو، الذي نشره على حسابه الرسمي عبر فيس بوك بملابس تشبه “السوبر هيرو”، وعلق :”خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

وكان محمد رمضان قدم خلال الفترة الأخيرة عدد من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة عالية منها ” رايحين نسهر”، ووصلت مشاهدات الأغنية إلى 104 مليون مشاهدة.

يذكر أن آخر أعمال محمد كان مسلسل البرنس، والذي شاركه في عدد كبير من النجوم على رأسهم “أحمد زاهر، ورحاب الجمل، محمد علاء، روجينا”، ومن إخراج محمد سامي، وعرض في رمضان الماضي 2020.

وتناول المسلسل قصة عائلة رضوان البرنس” محمد رمضان”  الذين يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه،  ليبدأ صراع الأخوة على الورث.

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. Today, I went to the beachfront with my kids. I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said “You can hear the ocean if you put this to your ear.” She put the shell to her ear and screamed. There was a hermit crab inside and it pinched her ear. She never wants to go back! LoL I know this is totally off topic but I had to tell someone!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق