أهل الفن

تكاليف باهظة لولادة ايمي سمير غانم داخل احدى المستشفيات بمنطقة أكتوبر

بعد حالة من التكتم الشديد حول حمل ايمي سمير غانم ، اعلن النجم حسن الرداد عن ولادة زوجته ايمي داخل احدى المستشفيات بمنطقة السادس من اكتوبر وقال انه قام بتسميته فادي على اسم شقيقه الراحل.

وقالت احدى المصادر داخل المستشفى ان تكلفة ولادة ايمي سمير غانم تجاوزت 50 الف جنيه شاملة مصاريف المستشفى وجناح لاستقبال الاهل وأيضا تشمل اتعاب الطبيب المعالج وديكورات الطفل .

وكتب حسن الرداد على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك قائلا : ” لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور ، الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادي حسن الرداد ،اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله “.

ويفضل دائما حسن الرداد و ايمي سمير غانم التكتم على حياتهما الشخصية وعدم الافصاح باي معلومات عائلية ، حتى ان في اخر حديث لها ولقاء تلفزيوني رفضت الادلاء باي تصريح يخص شقيقتها .

وكان آخر اعمال حسن الرداد الفنية من خلال فيلم سينمائي “تحت تهديد السلاح” وكان معه في البطولة مي عمر وشيرين رضا و بيومي فؤاد ، عمرو عبدالجليل ، أما ايمي سمير غانم لم تقدم اي اعمال فنية من وقت مرض والداها النجمان سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق