أهل الفن

بعد شائعات وفاتها.. ابنه رجاء الجداوي ترد

منذ أكثر 10 ايام، يتابع الوسط الفني والإعلامي، حالة الفنانة رجاء الجداوي  بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، ونقلها إلى مستفى العزل بالإسماعيلية.

 

وتداولت عدد من شائعات خلال الساعات الأخيرة، منها فقدان الفنانة وعيها ، وغيرها من شائعات الوفاة، الأمر الذي اضطر ابنتها للخروج والتوضيح للمرة الثانية، وكتبت ابنتها عبر حسابها على فيس بوك “أمي في الرعاية المركز ه صح بس لم تفقد الوعي بقول اهوه للمره الثانيه..ادعولها بالشفي هي وكل مريض”.

ثم شاركت أميرة منشور آخر، لأحد أفراد الطاقم الطبي في مستشفى الاسماعيلية جاء فيه “رجاء الجداوي مازالت في العنايه المركزه علي قيد الحياه في مرحله ماقبل إستخدام التنفس الصناعي الاختراقي ولم تفقد وعيها . نسأل الله لها ولمرضانا جميعا العافيه “.

 

كما خرجت الإعلامية بوسي شلبي ونفت كل ما تردد عبر حسابها على انستجرام “ارجوكم احنا كلنا تعبانين احترموا مشاعر بنتها وادعوا لرجاء اي خبر هايكون من بنتها او دكتور اشرف زكي ارجوكم مش وقت اشاعات دلوقتي  ربنا معاكي يا غاليه وترجعلنا بالسلامه يارب”.

يذكر أنه انتشر لرجاء الجداوي تسجيل صوتي لها منذ أيام بدت خلاله منهكة، وقالت أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية – رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق