سوشيال ميديامنوعات

بعد إصابة زوجته بكورونا..نجوم الرياضة يدعمون أحمد فتحي

تصدر نجم كرة القدم  أحمد فتحي مؤشرات البحث في جوجل، بعد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا المستجد،ليستمر هذا الوباء في زحفة على الوسط الرياضي.

 

وبعد اعلان خبر، حرص عدد  من نجوم الكرة وأهل الرياضة على تقديم الدعم لكابتن منتخب مصر، عبر حسابتهم على السوشيال ميديا، و على رأسهم حارس المرمى عصام الحضري الذي كتب عبر حسابه على تويتر “اسأل الله العظيم أن يمن بالشفاء على زوجة الكابتن احمد فتحي و بناته بعد تأكد اصابتهم بالكورونا و ربنا يحفظ الجميع ،اسألكم الدعاء”.

وكتب النجم السابق للنادي الأهلي شريف  عبد الفضيل،  “دعواتكم بالشفاء وتمام العافيه لزوجه احمد فتحي واولاده صديقي واخويا اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما”.

وعلق  وائل جمعة  نجم الأهلي السابق  عبر حسابه على تويتر:”الف سلامه علي أولاد وزوجه احمد فتحي من الكورونا ..ربنا يشفيهم ويحفظهم ويحفظ اهلنا جميعا يا رب”.

 

وعلق نجمد النادي الأاهلي وليد سليمان” أَذْهِبِ البَأسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا،دعواتكم بالشفاء العاجل وربنا يرفع عنا البلاء جميعا”.

 

 

يذكر أن زوجة أحمد فتحي نورا إسماعيل، زوجة اللاعب أحمد فتحي، أعلنت على حسابها في فيسبوك أنها أصيبت وبناتها بفيروس كورونا، مطالبة المتابعين بالدعاء لها، وقالت في تدوينتها: “ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي”. 

وكانت عدد من التقارير أشارت إلى أن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر يخضع للعزل المنزلي، بعدما بعد أن جاءت أول نتيجة للفحص “سلبية”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق