أهل الفن

بعد شخصيته في فرصةتانية ..دياب: أنا زوج مصري بسمع الكلام

حقق المطرب “دياب” نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2020، حيث ظهر بأكثر من وجه خلال عدد من المسلسلات التي جذبت الجمهور، على رأسهم “فرصة تانية” ، ” البرنس”، و”الاختيار”.

وجسد دياب في فرصة تانية الزوج الذي يضرب زوجته التي لعبت دورها ” هبة مجدي”، وعن شخصيته الحقيقية في المنزل يقول ” انا زي أي راجل مصري أصيل بسمع الكلام ومقدرش اوقع معلقة في البيت م أكسر زي “مدحت” “.

وقال “دياب” خلال برنامج” السفيرة عزيزة”، أنه يرى أن دور مدحت في مسلسل “فرصة تانية” ليس شريرا  بل معقد نفسيا ، معلقا :” في النصف الثاني من المسلسل كان طيب جدا لما دخل السجن، وعنده حب امتلاك بس هو ليس شرير مطلق، أما دور ه في الاختيار كان الشيخ سالم فكان رجل طيب وفنى حياته في خدمة جيش بلده”.

وكشف “دياب” كواليس التصوير وسط كورونا  قائلا” بخلاف التعقيم الذي كانت تقوم به الجهات الانتاجية والجميع يرتدي الكمامات، أنا أصلا كنت معايا كحول على طول ، وكنت خائف على زوجتي، لكن حاليا لا انزل من المنزل إلا في الضرورة “.

يذكر أن مسلسل”فرصة ثانية” يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة آيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Good ?V I should definitely pronounce, impressed with your site. I had no trouble navigating through all tabs and related info ended up being truly simple to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, site theme . a tones way for your client to communicate. Nice task..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق