أهل الفن

هكذا تتعامل رانيا محمود ياسين في زمن كورونا

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين مع الزعيم “عادل إمام” في الموسم الدرامي برمضان الماضي، وذلك خلال مسلسل “فلانتينو “.

وكشفت رانيا نصحية والدها محمود ياسين لها عندما عرض عليها المسلسل قائلة “والدي قالي لا تخافي الشغل مع عادل إمام بيجيب النجاح والتألق، فضلا عن نجوميته الكبيرة، ولكن للأسف لم يكن هناك مشاهد تجمعني به في المسلسل “.

وتابعت في خلال حوار تلفزيوني لها  ” من نعم ربنا عليا إني خلصت تصوير قبل انتشار فيروس كورونا، وانا الحمد الله لم أكن انزل، وخوفا أيضا على والدي ووالدتي لا اذهب لهم كثيرا بالرغم أنهم يسكونوا في  مكان قريب مني، ولما بروح بسلم عليها من شباك الحديقة”، مؤكدة أن والدتها الفنانة شهيرة لا تسمح لأحد بدخول المنزل.

“يذكر أن مسلسل فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعرض في رمضان الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. What i don’t understood is actually how you are now not really much more smartly-liked than you may be right now. You are very intelligent. You recognize thus considerably relating to this topic, made me in my view believe it from so many numerous angles. Its like men and women aren’t fascinated except it is something to accomplish with Girl gaga! Your personal stuffs great. All the time maintain it up!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق