أهل الفن

بسبب رجاء الجداوي..رسالة غضب من ايتن عامر

يتفاعل النجوم مع الشائعات التي تنشر عن الفنانة رجاء الجداوي منذ اصابتها بفيروس كورونا ، ونقلها إلى مستشفى العزل، وتدهور حالتها.

 

ووسط دعاء النجوم لها بالشفاء، علقت الفنانة أيتن عامر على الأخبار المتداوله عن وفاتها وفقدانها للوعي وكتبت “ربنا يشفيكى و يعافيكى و ترجعى لنا بالف سلامة يا رب ادعولها و النبي”.

 

وتابعت ايتن “كل مرة بينتشر خبر غلط قلبنا بيوجعنا و بنبقى هنموت من الخوف ليكون بجد بلاش تنشروا خبر دون التأكد، هتستفيد ايه يعنى لو انت اللى سبقت غيرك بنشر خبر مفجع زى دة ؟؟؟ كدة يعنى انت جامد و جبت التايهه !!!!! ربنا يهديكوا مش هقول ربنا يعمل فيكوا اللى بتعملوه فينا لان بجد دة احساس بشع ، كلنا اعصابنا بايظة و تعبانين و قلقانين على حبايبنا و اهلنا”.

 

كانت تداولت عدد من شائعات خلال الساعات الأخيرة، منها فقدان الفنانة رجاء الجداوي  وعيها ، وغيرها من شائعات الوفاة، الأمر الذي اضطر ابنتها للخروج والتوضيح للمرة الثانية، وكتبت ابنتها عبر حسابها على فيس بوك “أمي في الرعاية المركز ه صح بس لم تفقد الوعي بقول اهوه للمره الثانيه..ادعولها بالشفي هي وكل مريض”.

يذكر أنه انتشر لرجاء الجداوي تسجيل صوتي لها منذ أيام بدت خلاله منهكة، وقالت أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية  رغم قصر نفسها الآن  تتحسن إلى الأفضل، وطالبت الجميع بالحذر والقيام باجراءات الوقاية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق