سوشيال ميديا

رسالة حنان مطاوع لرجاء الجداوي

حرصت الفنانة حنان مطاوع على تقديم رسالة للفنانة رجاء الجداوي عبر حسابها على انستجرام ، وقالت “حبيبتي وحبيبه الكل ربنا يشفيكي ويعافيكي وتطلعي منها اقوي ياااارب ويارب إشفي كل مريض واحفظنا جميعا”.

جاء ذلك بعد نقل رجاء الجداوي إلى مستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها في العناية المشددة ، حيث تفاعل عدد كبير نجوم مع تطورات حالتها، وطالبوا الجمهور بالدعاء لها.

أوضح الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى العزل بالإسماعيلية تفاصيل حالة النجمة، في تصريحات تلفزيونة،  قائلا: “هي على جهاز تنفس صناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة”.

 

وكانت تداولت عدد من شائعات حول حالة الفنانة رجاء الجداوي،  منها فقدان الفنانة رجاء الجداوي  وعيها ، وغيرها من شائعات الوفاة، الأمر الذي اضطر ابنتها للخروج والتوضيح للمرة الثانية، وكتبت ابنتها عبر حسابها على فيس بوك “أمي في الرعاية المركز ه صح بس لم تفقد الوعي بقول اهوه للمره الثانيه..ادعولها بالشفي هي وكل مريض”.

يذكر أنه انتشر لرجاء الجداوي تسجيل صوتي لها منذ أيام بدت خلاله منهكة، وقالت أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية  رغم قصر نفسها الآن  تتحسن إلى الأفضل، وطالبت الجميع بالحذر والقيام باجراءات الوقاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق