مجتمع

قصة موت أنثى الفيل في الهند

تصدرت قصة موت انثى الفيل الحامل التي ماتت في الهند، مؤشرات البحث في جوجل، وبدأت القصة عندما تناولت طعامها المعتاد “الأناناس”، لكن لم تكن هذه الثمرة التي تناولتها طبيعية بل تحتوي على متفجرات.

وبمجرد أن وضعت انثى الفيل الطعام في فمها حتى انفجر، لتصاب بجروح خطيرة وتبدأ في النزيف بشده، ولجأت إلى النهر حتى تحاول انقاذ نفسها، بعدما رفض أهل القرية مساعدتها  ولكن لم تتتحمل  لتموت هي وجنينها.

وتفاعل نجوم السينما الهندية مع الحادث البشع، ومنهم النجمة الشهيرة أنوشكا شارما التي كتيت ” جميعا نحث على العثور على الجناة وتقديمهم للعدالة على هذه الجريمة البشعة.

وتابعت”تم إطعام الفيل الحامل الأناناس المفخخ من قبل أشخاص مجهولين في ولاية كيرالا انفجر في فمها وألحق الضرر بفكها. كانت تتجول في القرية وماتت واقفة في النهر.. نستمر في البحث عن الوحوش على أمل أن يكون لهم قرون الشيطان على رؤوسهم.. لكن انظر حولك ، الوحوش تمشي بجانب”.

وأضافت ” كان على هذا الفيل أن يلد بعد 18-20 شهرًا.. حتى بعد إصابة الفيل ، لم تسحق منزلًا واحدًا أو تؤذي إنسانًا واحدًا. لقد وقفت في النهر بسبب الألم المبرح وتوفت دون أن تؤذي روحًا واحدة. .من أي شخص يرمي الحجارة على كلب ضال لأي شخص يؤذي روحًا حية ، اختر وجهًا واحدًا”.

وأكملت “تثق الكثير من هذه الحيوانات في البشر لأنها ساعدتهم في الماضي..عندما تفتقر إلى التعاطف واللطف ، فأنت لا تستحق أن تُسمى إنسانًا”.

واختتمت حديثها “مجرد قوانين أكثر صرامة لن تساعد.. نحن بحاجة إلى تنفيذ لائق للقانون أيضًا. .حتى يعاقب المذنبون بأسوأ طريقة ممكنة”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق