أهل الفن

أحمد الفيشاوي يتذكر والده بكلمات مؤثرة شاهد ماذا قال!!

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره، صورة جديدة له برفقة والدته الفنانة سمية الألفي.

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره، صورة جديدة له برفقة والدته الفنانة سمية الألفي.

ونشر أحمد الفشاوي، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “Instagram”، وظهر وهو يجلس إلى جانب والدته في منزلها، وخلفه معلقة صور لكل الأسرة، وعلق عليها كاتبًا:”أبويا الله يرحمه كان مِعاودنا ان يوم الجمعه يوم ماما المقدس ❤️ جمعه مباركه “.

 

 

جدير بالذكر أن  أحمد الفيشاوي ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية (ملحمة كبريت) سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة، وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي،وبدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح  والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002 شارك بفيلم شباب على الهواء، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. Its such as you read my mind! You seem to grasp so much
    approximately this, such as you wrote the e book in it or something.
    I feel that you simply could do with some % to drive the message home a little bit,
    but instead of that, this is fantastic blog.
    A great read. I’ll certainly be back.

  2. It’s a pity you don’t have a donate button! I’d without a doubt donate to this brilliant blog! I suppose for now i’ll settle for bookmarking and adding your RSS feed to my Google account. I look forward to brand new updates and will talk about this site with my Facebook group. Talk soon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق