أهل الفنسوشيال ميديا

معجبة لـ محمد رمضان : ابنك أسود زيك ومطلعش حلو زي أمه ! .. شاهد رد الفنان

نشر الفنان محمد رمضان صورة له تجمعه بابنه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من كواليس أغنيته الجديدة كورونا فيرس معلقا عليها : “علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس .. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح”.

وشاركت معجبة من معجباته الصورة على صفحتها أيضا على الفيس بوك وعلقت على الصورة قائلة : “الواد أسود زي أبوه والمصيبة ان مفيش حد في عياله في جمال أمهم ولا لونها !” ، ليرد عليها الفنان محمد رمضان قائلا : “انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي .. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

وأثار التعليق التي كتبته المعجبة هجوما حاد عليها من جمهور محمد رمضان واصفين اياها بالعنصرية والتخلف .

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحا كبير من خلال مسلسل البرنس والذي كان يعرض في موسم رمضان الماضي ، والمسلسل تدور قصته حول اخوة غير أشقاء يتنازعون مع رضوان البرنس والذي يجسد دوره محمد رمضان على الميراث بعد وفاة أبيهم ويقابل العديد من الصعوبات التي تصل الى قتل زوجته وابنه وحبسه ، ثم يخرج وينتقم منهم جميعا في نهاية المسلسل .

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ، واحمد زاهر ، روجينا ، نور ، محمد مهران ، محمد علاء ، أحمد داش ، ريم سامي ، رحاب الجمل ، أحمد فهيم والعديد من نجوم الفن ، ومن تأليف واخراج : محمد سامي ، ومن انتاج شركة سينرجي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق