أهل الفن

في سهرة مع صديقاتها.. شاهد نسرين طافش على البحر بالكمامة

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها، عدد من الصور لها، برفقة اصدقاءها وظهروا فيها معًا أثناء استمتاعهم على الشاطئ خلال نزهة ليلية.

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها، عدد من الصور لها، برفقة اصدقاءها وظهروا فيها معًا أثناء استمتاعهم على الشاطئ خلال نزهة ليلية.

ونشرت نسرين طافش، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، برفقة أصدقاءها لم ينسوا فيها ارتداء الكمامة مثلما ظهر خلال الصور التي نشرتها نسرين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

 

جدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة نسرين طافش مشاركتها في مسلسل “ختم النمر”، شاركت فى بطولته إلى جانب أحمد صلاح حسنى، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج. وهو من نوعية الـ 45 حلقة والذى تم عرضه على قناة ON .

 

 

في سياق آخر تستعد الفنانة نسرين طافش من أجل المشاركة فى مسلسل “الوجه الآخر” مع النجم ماجد المصري، وهو من  قصة وبطولة ماجد المصرى وسيناريو وحوار فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش وإنتاج شركة سنيرجى، ويشارك في بطولة العمل الى جانب ماجد المصرى ونسرين طافش كلا من ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسنى، ويسجل العمل التجربة الثالثة لنسرين طافش فى الدراما المصرية.
  

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق