أهل الفن

تنضم الفنانة الامريكية “جينيفر لوبيز” للاحتجاجات الأمريكية

انضمت الفنانة الامريكية"جينيفر لوبيز"للاحتجاجات الأمريكية ضد العنصرية و التمييز

انتشرت صور للفنانة”جينيفر لوبيز” وهى منضمة لصفوف الاحتجاجات الأمريكية التى شهدتها “الولايات المتحدة الامريكية ” عقب حادث مقتل “چورچ فلوريد” ذو الاصول الافريقية . 

انضمت الفنانة بحماس و دافع شديد و قالت ان من دفعها للانضمام و المشاركة هم اولادها و هم من صنعوا لها اللافتات التى رفعتها خلال الاحتجاجات .

و عبرت عن احتجاجها على ما يحدث لاصحاب البشرة السمراء على انستجرام قائلة:(ان هذه البلد بنيت على الحرية و العدالة للجميع،يجب ان نأخذ موقف دفاعاً على ما نؤمن به ضد الظلم فى هذا العالم و انهم مستمرون فى الاحتجاج لحين حدوث تغيير)

و تابع صديقها اليكس لاعب البيسبول السابق الذى انضم جانبها ايضاً فى صفوف الاحتجاج قائلاً على “انستجرام” 🙁 فى جميع انحاء أمتنا و لمدة اسبوعين تقريباً وصلت رسالتنا بصوت عال و واضح للجميع و ان الامريكيون يحتجون من اجل الوصول للسلام و من أجل المساواة الانسانية رافعين شعار”black lives matters” لإثبات اننا نشعر بالغثيان من طريقة التعامل مع اصحاب البشرة السمراء و من قتل “چورچ ” فى مينيابوليس و عديد من الجرائم البشعة القبيحة التى لا معنى لها التى سبقت ذلك الحادث.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. In addition, an international single dose phase 1 study is evaluating the pharmacokinetics, pharmacodynamics, safety, and tolerability of apixaban in children neonate, 18 y of age at risk for a venous or arterial thrombosis, including patients with central venous catheters NCT01707394 lasix iv to po conversion Estrogen concentrations increased from a mean baseline level of 0

  2. A ring fused analogue of tamoxifen, which had previously been shown to have practically identical estrogen receptor ER affinity and antitumour potency against estrogen responsive cells as tamoxifen, failed to inhibit calmodulin dependent cyclic AMP phosphodiesterase priligy amazon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق