رياضة

أرقام قياسية لمبارة “يوفنتوس وميلان”

تصدرت مباراة “يوفنتوس وميلان”  مؤشرات البحث في جوجل، والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين في  الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا، وحققت المباراة أرقام قياسية في المشاهدات، وحجز “يوفنتوس” مقعد في المبارة النهائية لكأس إيطاليا.

وأشارت التقارير إلى أن المبارة التي أقيمت بدون جمهور، حققت ما يقرب من 8 مليون مشاهدة لتكون الأعلى هذا الموسم، وكان النجم  كريستيانو رونالدو  ضيع ضربة جزاء في في الشوط الأول.

وبهذه  المباراة يعود الدوري الإطالي لكرة القدم لاستكمال نشاطه بعد توقف أكثر من 3 شهور، ومن المقرر أن تعلب المبارة النهائية يوم 17 يونيو الجارى بملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة روما.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. There are certainly a variety of details like that to take into consideration. That could be a nice point to bring up. I supply the thoughts above as common inspiration but clearly there are questions just like the one you carry up the place the most important thing will be working in trustworthy good faith. I don?t know if greatest practices have emerged around issues like that, but I am sure that your job is clearly identified as a good game. Each boys and girls feel the impact of just a second’s pleasure, for the remainder of their lives.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق