أهل الفن

أصالة لـ”شريف منير”:أنت أكبر من الاستماع لتلك السخافات

حرصت الفنانة والمطربة السورية أصالة على التفاعل مع فيديو  الفنان شريف منير، الذي ظهر خلاله مع ابنتيه ، بعد تعرضهم للتنمر والتعليقات المسيئة والجارحه، ودعى كل شخص تعرض للتنمر أن يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على تويتر “كلّ محبّتي واحترامي للفنّان الرّاقي المُحترم وتعاطفي الكبير مع بناته الغاليات.. رغم أنّني أيضاً أتعاطف مع أيّ مُسيء أو مُنتقد لأنّهم ضحايا أهل همّ أساس هذا الجهل والقسوه والتخلّف.. أنت أكبر منّ أنّ تستمع لتلك السخافات ، وبناتنا أقيمّ منّ أنّ يجرحهم فكر مريض”.

وكان شريف منير قال في الفيديو الذي نشره أمس على حسابه على انستجرام” :”  بشكر كل الناس التي وقفت جمبي، ودعمت فريدة وكاميليا، وبطالب بوقفة قوية، يمكن نكون سبب في نقطة تحول في الفترة القادمة،ولازم نكون إيد واحدة، وبقول أي اذى يأتي إليك أو أي تنمر تعرضت له أو أي د تحاوز حدوده، لا تصمتوا واعملوا بلاغ، ولازم يكون هناك أخلاق”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Can I simply say what a reduction to search out someone who truly is aware of what theyre talking about on the internet. You definitely know the right way to carry an issue to light and make it important. Extra individuals need to learn this and understand this facet of the story. I cant believe youre not more fashionable because you positively have the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق