أهل الفن

محمد رمضان يعلن تجسيد حياة الراحل أحمد زكي وهذا اسم المسلسل

كشف الفنان محمد رمضان، عن تجسيده حياة النجم الراحل أحمد زكي، الذي يحمل عنوان"الامبراطور" ، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

كشف الفنان محمد رمضان، عن تجسيده حياة النجم الراحل أحمد زكي، الذي يحمل عنوان”الامبراطور” ، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وأعلن محمد رمضان، من خلال إعادة نشر فيديو مقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليه كاتبًا:”اللقاء ده من ٨سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) “.

 

وتابع:” ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 ، #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

ونال العديد من التعليقات الإيجابية والسلبية التي جاءت كالآتي:” ماشاء الله بجد انسان موهوب و واثق من نفسك، فعلاً الدور المناسب للشخص المناسب بتمنالك كل التوفيق والنجاح،أنت أيقونة في الأصرار علي النجاح 😍 ربنا يوفقك وتحقق كل اللِ بتتمناه وواثق إنك هتعملها لأنك موهوب يانجم، بالتوفيق بأذن الله هيكسر الدنيا مثل البرنس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق