أهل الفن

محمد دياب:”فرصة تانية” أحدث ضجة فاجئتني و شخصية سالم في “الاختيار ” من أقرب الأعمال لـ قلبي

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة.

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب ” دياب ” بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :”ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله “.

 

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة الان ” المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً ” الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة ” كورونا ” وتابع قائلاً ” بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .

 

مشيراً أن تغير اذواق الغناء الشعبي طبيعي من فترة لاخرى قائلاً ” كل 20-25 سنة بتظهر ألوان موسيقية بتكون صعبة على الناس ولا تلقى إستصاغه في بدايتها لدى الجمهور مثل اغاني المهرجانات التي لاقت هجوماً في بداية ولادتها لكنها أصبحت أمراً واقعاً له جمهوره مشيراً أن الفنان سلعة في النهاية ويجب أن يتقرب من المتلقي مع إختلافات الاذواق وصعب الاقتراب من اذن المتلقي جداً مشيراً أنه من الصعب عليه أن يؤدي أغاني مهرجانات رغم حب بعض الجماهير لها في إطار الغناء الشعبي قائلاً ” لاسني ولا جمهوري يسمحولي أعمل أغنية شعبية لكن بحاول اققرب منت اذن المتلقي بتحديث لوني الموسيقي ” . وتابع قائلاً ” اذن الناس اصبحت ملولة جداً وتفضل الاغاني القصيرة وماعدوش مهتمين بالسلطنة في الغنا “.

 

وحول ادواره المتميزة التي اطل بها على الجمهور في مسلسلات رمضان المنقضي قال دياب ” من فضل ربنا عليا اني قدمت أربع أدوار مختلفة في موسم رمضان الماضي ثلاثة منها كنت ضيف شرف في مقدمتها الاختيار لكنه دور مؤثر لاني كنت ضيف شرف لمدة ثلاث حلقات بالاضافة إلى دوري في ثلاث مشاهد في مسلسل ” البرنس في دور البلطجي ” كتكت ” بالاضافة لكوني ضيف شرف ايضاً في مسلسل ” ليالينا 80 ” .

وتابع دياب قائلاً ” الدور الاكبر لي كان في مسلسل فرصة تانيه . بالرغم من ذلك الحمد لله لفت نظر الناس في كل الادوار سواء ضيف شرف او رئيسي “، مشيرًا أن نجاح دور البلطجي ” كتكت ” في مسلسل الفتوة رغم أنه لم يتجاوز ثلاثة مشاهد كان صادماً له مكنتش مصدق ردرود الافعال من الناس ” .

 

كاشفاً أن شخصية الشيخ سالم في مسلسل الاختيار كانت الاقرب لقلبه لانها اكثر الشخصيات التي بذل مجهوداً في إعدادها من وقت دخوله لمجال التمثيل لانها شخصية ” مركبة ” حيث لفتت انظار الجماهير التي تسائلت للوهلة الاولى هل سيكون هذا شخص طيب ام شرير ؟ وتابع قائلاً ” مش بس إعداد الشخصية تعبت فيه كمان اللهجة العرايشية من أصعب اللهجات المصرية الي يجب التدريب عليها لاتقانها مشيراً أنه أدى دور الشخصية الصعيدية في دور سابق لم تكن صعبة لانه يقطن في حياته في حي شعبي به العديد من الصعايدة لكن اللهجة العرايشية مثلت تحد كبير له حيث حرص على إتقانها قائلاً ط كنت حريص في إتقانها وتحقيق توازن بين إن العرايشة مايزعلوش من اداء اللهجة وفي نفس الوقت يتمكن أهل القاهرة وبقية المحافظات من فهم اللهجة جيداً ” .

 

وحول دوره في مسلسل فرصة تانية قال ” رد الفعل ايضاً في هذا المسلسل فاجئني لان جمهور المسلسلات النسائية لايكون بعظمة المسلسلات الي بطلها رجل ” وهذا واضح للقاصي والداني رغم ان الموسم الرمضاني الاخير إكتظ بالمنافسات النسائية مشيراً أن العامل الثاني ان مسلسل فرصة تانية كان بطولة ممثلة شابة هي ياسيمن صبري واحدث ضجة كبيرة من الحلقة الاولى مثل نجاح جعله مفاجئة جعلته سعيداً بالعمل “.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. Thank you, I’ve just been searching for information about this
    topic for a long time and yours is the greatest I have found out so far.
    However, what about the bottom line? Are you certain about the source?

  2. Thanks for one’s marvelous posting! I seriously enjoyed reading it, you happen to be a great
    author. I will be sure to bookmark your blog and will eventually come back
    down the road. I want to encourage you continue your great writing, have a nice morning!

  3. Howdy, i read your blog occasionally and i own a similar one and i was just wondering if you get a lot of spam comments?
    If so how do you reduce it, any plugin or anything you can advise?
    I get so much lately it’s driving me mad so any support
    is very much appreciated.

  4. Excellent pieces. Keep posting such kind of information on your site.

    Im really impressed by your site.
    Hey there, You’ve performed an incredible job. I’ll certainly digg it and for my
    part recommend to my friends. I am confident they will be benefited from this web site.

  5. Greetings from Los angeles! I’m bored to tears at work so I
    decided to check out your site on my iphone during lunch break.

    I really like the information you present here and can’t
    wait to take a look when I get home. I’m surprised
    at how fast your blog loaded on my phone ..
    I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyways, amazing blog!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق