أهل الفن

محمد سامى: فكرة مسلسل أحمد زكى انتهت بالنسبة لي ومحمد رمضان اللي يقدر يقوم بالدور

كشف المخرج محمد سامى، عن أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكى، انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد، ونظراً لإنشغاله بمسلسل الجماعة، وتابع:" هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور".

كشف المخرج محمد سامي، عن أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكى، انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد، ونظراً لإنشغاله بمسلسل الجماعة، وتابع:” هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور”.

 

وأضاف “سامي “خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر، وتابع:” والموضوع انتهى لي عند النقطة دى ..بالنسبة لي الموضوع انتهى بالكاتب الكبير وحيد حامد”.

 

وشدد “سامي”، على أن عمل مسلسل يجسد تاريخ العملاق الراحل أحمد زكى، يتطلب وقت كبير من العمل، وتابع:”هناك لبس فى الأخبار المختلفة وأنا عاوز اوضج..محمد رمضان ده أخويا ومستحيل أختلف معاه..حققنا نجاحات كتيرة مع بعض.. شخص واحد وكاتب واحد يستطيعا أن يقوموا بهذا العمل..هما الأستاذ وحيد حامد والموهبة محمد رمضان”.

 

ولفت المخرج محمد سامي، إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، كون تجمعهما علاقة وصداقة قوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم أن كان “رمضان”، سيستمر فى ذلك ويؤدى هذا العمل مع مخرج آخر أو كاتب آخر، وتابع:”أنا مكلمتوش من كام يوم ..هكلمه واعرف منه”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق