أهل الفن

وفاء صادق: تريند “فرح سنية ” فاجئني والعمل مع الزعيم بيخلي أي فنان يظهر ويبان

قالت الفنانة وفاء صادق إن دور " ميس جيلان" في فلانتينو جعل الناس تتذكرها اكثر رغم أنها شاركت في المواسم الرمضانية السابقة لكن لمسة الاستاذ عادل إمام في أعماله عندما نشاركه في أعماله جعلت الجمهور يشعر وانها غابت منذ فترة طويلة وتابعت قائلة " مشاركاتي صغيرة في المواسم السابقة لانني احرص على إنتقاء اعمالي لكن العمل مع الزعيم بيخلينا ظاهرين وباينين وادورانا ماثرة مع الجمهور ".

قالت الفنانة وفاء صادق إن دور ” ميس جيلان” في فلانتينو جعل الناس تتذكرها اكثر رغم أنها شاركت في المواسم الرمضانية السابقة لكن لمسة الاستاذ عادل إمام في أعماله عندما نشاركه في أعماله جعلت الجمهور يشعر وانها غابت منذ فترة طويلة وتابعت قائلة ” مشاركاتي صغيرة في المواسم السابقة لانني احرص على إنتقاء اعمالي لكن العمل مع الزعيم بيخلينا ظاهرين وباينين وادورانا ماثرة مع الجمهور “.

مشيرة ان مشاهد العمل لم تجمعها بالفنان عادل إمام لكنها كانت تلتقي به في الكواليس وتسلم عليه واصفة مشاعرها تجاه العمل مع الزعيم بأنها كانت مبهورة في كل مرة تلتقي به في الكواليس وسأظل لانه إنسان جميل على كل المستويات وده سر أنو” الزعيم” كل السنوات دي مش بس بافلامه ومسلسلاته فهو فنان وده مفروغ منه لكن لانه إنسان على كافة المستويات بقي الزعيم كل هذه السنوات كفاية ان اللوكيشين كله بيبتسم في وجوده وبيحسسنا أنو اب لينا كلنا .

 

وحول أداء الفنانة دلال عبد العزيز قالت “كانت رائعة في أدائها .. وهيا إدتنا كلنا درس في الالتزام والمذكارة كانت بتوصل قبل تصوير المشهد مذاكرة بشكل يخص وكانت بتسالنا بعد الانتهاء من اي مشهد وتقول ” هوا أنا عكيت ؟ ”

 

وعلقت في مداخلة عبر تطبيق ” زووم ” عبر برنامج ” القاهرة الان ” المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على تريند ” فرح سنية ” من مسلسل لن أعيش في جلباب ابي قائلة ” كانت مفاجاة بالنسبة ليا وأنا عرفت بالصدفة من تدوينة ” بوست ” كاتبه الفنان محمد رياض قال فيها ياجماعه أنا مش مصدق نفسي وفي اثناء ذلك فوجئت بصفحتي كلها بوستات من كلمة واحد ة ” ماما انا مكلتش مكرونة .. كنت سعيدة جداً رغم انه مر أكثر من 24 سنة “.

 

وتابعت ” أنا شفت المسلسل خمس مرات في حياتي .. ورغم مرور 24 سنة على عرضه إلا أنه اصبح عادياً أن يعرض كل سنة مرتين على مدار العقدين الاخيرين مشيرة ان دجميع ابطال العمل بما فيهم الفنانة عبلة كاملة كانوا صغار في السن اثناء تصوير العمل حتى أن الفنانة عبلة كامل وقتها كانت أصغر سناً مما يمكن ان يجعلها تؤدي دور اماً لها وقت تصوير المسلسل . مشيرة ان المسلسل ناجح جداً وحقيقي وتابعت ” مسلسل حقيقي بجد وهيعيش اكتر ” لكن المفارقة بحسبها هي رد فعل الناس الذي يكون في كل مرة يعرض فيها الملسلس وكانه جديداً ولم يمض عليه 24 عاماً ”

 

وعزت مشاهد أجيال كثر ومتابعتهم للعمل الدرامي إلى ان المسلسل يشبه المصريين لايوجد به تقليد لشيء خارج مصر قائلة ” ماحاولناش فيه نقلد حاجة بره مصر شبهنا مليون في الميه ” .

وعن ذكرياتها المسلسل قالت :” المسسل كله مايتنسيش عشان مابقاش بقول اي حاجة وشغلي مع نور الشريف جعلني محظوظة ودائما بقول كده لاني إشتغلت وأنا صغيرة مع كبار الفنانين وشربت منهم الخلاصة من حيث النصائح والاستاذ نور الشريف لم يبخل علينا علمنا نكون طبيعين مش مصطنعين وأزاي نقف قدام الكاميرا “.

 

كاشفة أن الفنان نور الشريف كان عاشقاً للتصوير الفوتوجرافي حتى أنه كان يحمل كاميرته دائماً وقام بتصويرنا جميعا أثناء تصوير العمل عدة مرات ولازلت محتفظة بصورة بتوقيعه الشخصي وقت تصوير لن اعيش في جلباب ابي قام بالتقاطها لي يوم فرح ” سنية “.

 

وحول عدم طروء تغيرات كبيرة في ملامح الفنانة وفاء صادق منذ مسلسل لن أعيش في جلباب ابي وحتى ” فلاتينو ” برغم مرور 24 سنة قالت ” الحمد لله أنا مابحاولش اغير كتير في شكلي إلا في إطار قيامي بدور شخصية معينة والتغيرات عادة بسيطة في إطار قصة شعر أو باروكة بسيطة إرتداء عدسة لاصقة أو باروكة لكن في حياتي الشخصية مرتاحة لخلقة ربنا “.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Howdy this is kinda of off topic but I was wondering if
    blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with
    HTML. I’m starting a blog soon but have no coding experience so I wanted to get guidance from
    someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق