أهل الفن

بعد اصابته بكورونا.. تطورات حالة الفنان مصطفى درويش

يحرص الفنان مصطفى درويش على اخبار جمهوره بأحدث تطورات حالته الصحية بعد اعلان اصابته بكورونا الفيروس الذي سيطر على العالم.

وبعد اعلانه تهدور حالته منذ أيام، عاد وطمأن جمهوره قائلا “انا احسن كتير الحمد لله هانت باذن الله وبفضل دعاكم ربنا يخليكم ليا “.

وأعرب عن سعادته بالدعم الذي تلقاه،وكتب عبر حسابه على فيس بوك : “الفيديوًهات اللي جاتلي كتير اوي بس دول تعبوني نفسيا والله..بس هقوم باذن الله وبفضل دعواتكم هتعدي..انا عمرى ما كنت اتخيل ان الناس بتحبني كده..هقوم وهاشكر كل شخص دعالي بنفسي هقوم وهنحتفل مع بعض..يارب”

وكان مصطفى منذ أيام خرج  وكتب “الوضع من سيء لأسوء يارب”، ليثير قلق الجمهور وزملائه النجوم .

يذكر أن مصطفى كان تألق في رمضان الماضي من خلال دور “فتحي” أحد أعضاء عصابة بـ 100 وش ، وهو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته نيللي كريم ،كما شارك في مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫103 تعليقات

  1. Hello there! I could have sworn I’ve visited your blog before but after looking at some of the posts I realized it’s new to me. Nonetheless, I’m definitely delighted I came across it and I’ll be book-marking it and checking back frequently.

  2. I’m impressed, I must say. Seldom do I encounter a blog that’s both equally educative and entertaining, and without a doubt, you’ve hit the nail on the head. The problem is an issue that not enough people are speaking intelligently about. Now i’m very happy that I found this in my hunt for something regarding this.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق