أهل الفنمنوعات

هل تراجعت روتانا عن طرح أغنية “قلبي ارتاح” للشرنوبي؟

أخذ خلاف المنتجة سارة الطباخ والمطرب محمد الشرنوبي، طريقا أكثر جدية، بعد بيانها أمس الذي طلبت فيه من الشركات عدم التعاون مع الشرنوبي.

وقامت شركة روتانا بحذف برومو أغنية الشرنوبي “قلبي ارتاح” من حسابها على انستجرام، والتي كان سيطرحها بمناسبة زفافه.

وأمس، أصدرت  المنتجة سارة الطباخ مدير شركة إيرث برودكشن بيانا تحذر من أن أي تعاون من أي نوع كان مع محمد الشرنوبي من تعاقدات تتضمن ” التمثيل أو الغناء أو إقامة حفلات، أو اعلانات”، سواء كان بأجر أو بدون أجر.

وتابع “يعد تعدياً على حقوق الملكية لشركة إيرث برودكشن حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة كافة أعمال المدعو / محمد الشرنوبي وصاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لكافة أعماله وفقاً للتعاقد المبرم معه والموثق بنقابة المهن الموسيقية والساري لسنوات قادمة “.

وأضاف “حيث تم التصالح ١٦-٢-٢٠٢٠ بغرفة صناعة السينما و نص التصالح على إلتزام المدعو بالتعاقد المبرم بيننا الا انه فى شهر ابريل ٢٠٢٠ اخل بجميع إلتزاماته التعاقدية للمرة الثانية و لم يلتزم بقرار الغرفة و قام بالتعاقد على اعمال فنية منها غنائية و تمثيلية و إعلانه و إعلامية دون موافقة الشركة و دون وجهة حق و حجب أموال الشركة عمدًا فى حوزته للمرة الثانية”.

و أكمل “ننبه بأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن عن طريق المستشار القانوني للشركة الأستاذ / أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض ويعتبر هذا التنويه والتحذير إعلام للكافة “.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق