أهل الفن

في عيد ميلاده الـ42.. أحمد مكي 4 مواهب والبخت مش “ضايع”

يحتفل  النجم أحمد مكي،  بعيد ميلاده الـ42، واستطاع  “مكي” يصنع نجومية كبيرة خلال السنوات الماضية، فهو يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، فلم تكن موهبة مكي التي امتدت على مدار 14 عاما مقتصرة فقط على” التمثيل”، بل هو فنان متعدد المواهب.

وتصل مواهب مكي التي برع فيها إلى 4 مواهب مختلفة، يأتي على رأسها التمثيل، فنجح مكي من عام 2006 وحتى عام 2017، أن يقدم أعمالا ناجحة، فهو نجم شباك استطاع أن يحقق أرقاما كبيرة ويتصدر بأفلامه الكوميدية.

قدم مكي أشهر الأفلام العالقة في ذهن الجمهور خلال السنوات الأخيرة، وتميز بشخصياته التي يلعبها مثل “اتش دبور”، “حزلئوم”، “الكبير أوي”، و”سمير ابو النيل”، وقدم “مكي” هذه الشخصيات في السينما والدراما  وحققت نجاحا كبيرا.

أما الموهبة الثانية هي “الغناء” وتحديدا “الراب” الذي يعتبر مكي من أهم نجومه، فقدم عدد من الأغنيات التي لاقت نجاحا كبيرا، وناقشت مشاكل اجتماعية مختلفة مثل “الإدمان” و “علاقة الآباء بالأبناء”.

ومن أشهر الأعمال التي قدمها أغنية “أغلى من الياقوت”، ومن كلماتها “يوم ميلادك يوم ما للدنيا إنت جيت أول علاقتى بيك صوتك ما بينى و بينك حيط..سمعت صوتك إستغربت إتلخبطت إتشديت.. قلبي إتنفض ما بين ضلوعي و من الفرحة بكيت. ..أول ما شفتك الدنيا لفت بيا..ربي حبني و وهب ليا من عنده هدية.. سرحت فيك ساعات فيك منى كتير حاجات. يا رب تاخد منى بس الحلو فى الصفات”.. هذه الكلمات من أغنية من أحمد مكي الجديدة.

 

الموهبة الثالثة هي تربية الحمام، والذي برع فيها “مكي”، ووصلت مهارة مكي مع الطيور لدرجة علاجها ، ففي حوار سابق له قال إنه يجري عمليات جراحية للطيور.

الموهبة الرابعة والتي لا يعلم عنها الكثيرين هي “الإخراج”، حيث أخرج عدد من الأفلام التسجيلية، وأخرج فيلم “الحاسة السادسة”لأحمد الفيشاوي، كما شارك في إخراج بعض حلقات مسلسل “لحظات حرجة”.

 

 

مقالات ذات صلة

‫78 تعليقات

  1. There are a lot of scammers online, so don’t just believe it. Because I have experienced being scammed online. When I tried yours, I thought it was a scam, but it wasn’t. I’m scared because of what I experienced. Some of your works are very good, all are beautiful and I learned a lot. thanks 🙂

  2. I loved as much as you’ll receive carried out right here. The sketch is attractive, your authored subject matter stylish. nonetheless, you command get got an nervousness over that you wish be delivering the following. unwell unquestionably come further formerly again as exactly the same nearly very often inside case you shield this hike.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق