أهل الفن

الفنانة مريم الخشت: “رضوى” نموذج موجود في المجتمع المصري وكنت مثلها يومًا

مريم الخشت: مكنتش متخيلة رد الجماهير على شخصية "رضوى" وردود الفعل النسائية أبهرتني

قالت الفنانة مريم الخشت تعليقًا على دورها في مسلسل “ليه لأ” إن :”رد الفعل على المسلسل لم أكن أتخيله صحيح كنت عارفة أن المشهد تقيل ويضايق بس ماتخيلتش يبقى ” تريند ” والحقيقة شخصية رضوى كانت مستفزة”.

وأكملت مريم الخشت في مداخلة عبر مدخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة الآن”، المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلة ” أكتر حاجة إستغربتها ردود الفعل النسائية الغاضبة من الرجال بسبب شخصية رضوى .. صحيح شيء فرحني بس مكنتش متخيلة التفاعل مع المشهد بالشكل ده ” .

وتابعت: “نموذج رضوى موجود للاسف موجود بشكل كبير جداً في المجتمع وتفاعل الناس الغاضب نتيجة أن كل من الغاضبين يعرف واحدة زي رضوى للاسف وهذا يفسر رد الفعل العنيف “.

وأضافت: ” أن أهم العوامل التي جذبتها لخوض تجربة رضوى في المسلسل أن شخصية رضوى سببت لها إستفزازاً ودفعتها لاخذ قرار بخوض التجربة وتابعت قائلة ” ثاني العوامل التي دفعتني لخوض التجربة اني أعرف كتير اوي زي رضوى مش بس كده أنا كمان في مرحلة معينة من حياتي كنت رضوى ” .

وكشفت عن كواليس شخصية رضوى في مراحل حياتها قائلة: ” في مرحلة معينة بنقابل رضوى في حياتنا مش شرط من الشخص الي مرتبطة بيه ممكن في الحياة او الشغل تقابلي الشخص الي عاوز يتحكم فيكي وفي نفس الوقت بتقبلي وتقولي مع الوقت هيتحسن “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق