أهل الفن

يبكي على الهواء.. . “حمو” يكشف كواليس صادمة عن وفاة ماما سناء

قال محمد شاكر الشهير بحمو نجم التيك توك ونجل الراحلة "ماما سناء"

قال محمد شاكر الشهير بحمو نجم التيك توك ونجل الراحلة “ماما سناء” تعليقاً على وفاة والدته: “رحمها الله … أمي ماتت ومعرفش مصابة بكورونا ولالا ؟ لاني معرفتش أخدلها مسحة لان المعمل كان قافل ..وتوجهت بوالدتي لمستشفى مبرة كفر الدوار ولاقت إهمالا جسيماً حتى وفاتها”.

دعاء عامر تكشف السبب الحقيقي لوفاة ماما سناء : ابنها حمو قالي ...

وأضاف حمو في مداخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة الآن ” المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، أن :”الأحداث كلها لم تتجاوز 24 ساعة منذ توجهه بوالدته لاحد العيادات الخاصة للكشف عليها وأخبره الطبيب أنه يشتبه في إصابتها بفيروس كوورنا، وطلب مني إجراء بعض الفحوصات، وذهبت بها بالفعل للحميات ومعي الاشعة والتحاليل، وأخبرتني الطبيبة في مستفى الحميات بالتوجه لمبرة كفر الدوار لان الراحلة كانت تحتاج لعناية مركزة وهي غير متوفرة في الحميات وتوجهت للمستشفى ” المبرة ” ورفضوا فتح الباب لي “.

أنا يارب؟».. «ماما سناء» تودع الدنيا: «ابقوا شوفوني واتبسطوا ...

وأردف : ” بعدما قررت التوجه بها للمنزل ورعايتها وتوفير الاكسجين لها وفي تمام السادسة من مساء اليوم التالي عانت والدتي من الدخول في غيبوبة وظلت تتنفس بنهجان فقط وعدت بها مجدداً لمستشفى المبرة ورفضوا فتح الباب مجدداً إلا أنني ظللت اصرخ حتى فتحوا الباب ورفض العاملين حمل والدتي وجلبت كرسي وإستعنت بمارة في الشارع لحمل أمي للداخل حتى إستقبال المستشفى وطلبت من الطبيب مستنجدا به إنقاذ والدته فلم يرد علي وقال للمرضة ضعيها على جهاز أكسجين وفور وضعها إكشتفنا أن نسبة الاكسجين 40 فقط فعدت له مجدداً قلت له حضرتك والدتي بتموت قلي طيب ماتموت أعملها إيه مافيش مكان في العناية المركزة لما يموت حد من العناية أبقى ادحل والدتك مكانها “

حمو

وتابع حمو : ” ظلت أمي على هذا الوضع من السابعه مساء حتى الواحدة صباحاً حتى أعطوها جلسة اوترفين لتوسيع الشعب الهوائية ولما طلبت إمدادها بجلسة اخرى رفض الطبيب قائلاً ” هو مال سايب ؟ كل شوية اوتروفين مع أن سعر ” .

حمو شاكر وماما سناء.mama sanaa - Home | Facebook

وأكمل : ” واثق في وزيرة الصحة أنها هتجبلي حقي ونقابة الاطباء وسعيد بإحالة المحافظ للاطباء للتحقيق .. والدتي بقت في ذمة الله لكن في غيرها كتير ممكن يبقوا ضحايا للاهمال “.

وحول ردود افعال الفنانين قال ” الناس كلها كانت بتحب أمي كانت جميلة “.

وإنفجر حمو باكياً:” في لحظاتها الاخيرة سالت أمي أنتي عارفاني ياأمي ؟ قالت إنت حمو حبيبي ربنا يرضي عليك دنيا وأخرى . ومايحوجش لحد .. أمي مااتت قدامي ومعرفتش أعملها حاجة “.

الابتسامة والضحكة الحلوة وقربها من أبنها.. سر حب وجماهيرية ...

واختتم قائلاً :” أمي قبل ماتموت بخمس دقائق .. ناشدنا الطبيب بإنقاذها لكنه كان يلعب في تليفونه واخويا شده من إيده”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق