أهل الفن

رأي نبيل الحلفاوي في قرارات رئيس الوزراء اليوم

يعرف الفنان نبيل الحلفاوي، بتفاعله الدائم مع الأحداث الراهنة، وعلق على قرارات عودة الحياة تدريجيا التي اتخذها مجلس الوزراء اليوم.

وقال الحلفاوي عبر حسابه على تويتر :”قرارات الفتح اللي هتتطبق السبت القادم تأثيرها على رقم الإصابات ما يبتديش يظهرإلا بعدها بأربع أو خمس أيام وانت طالع . يعني أرقام تاني يوم بعد الفتح لو قفزت لاقدر الله.. مش ممكن تبقى نتيجة الفتح.. ممكن تبقى بسبب تكدس أهالي الثانوية العامة. نتائج الفتح تبتدي تظهر أواخرالأسبوع القادم”.

و كان رئيس مجلس الوزراء، مصطفىى مدبولي، أصدر عدد من القرارت منها “فتح  السينمات  والنوادي الرياضية الخاصة ومراكز الشباب  بـقدرة  25% فقط من طاقتها الاستيعابية، بالأضافة إلى المقاهي لكن دون تناول الشيشة ، على أن تغلق في العاشرة مساء، بينما تغلق المحلات في التاسعة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Can I just say what a relief to find someone who actually knows what theyre talking about on the internet. You definitely know how to bring an issue to light and make it important. More people need to read this and understand this side of the story. I cant believe youre not more popular because you definitely have the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق