أهل الفن

مجدي مرشد: عمرو راضي مخالف للقانون.. ويجب إصدار ترخيص من وزارة الصحة قبل تخزين (فيديو)

قال النائب البرلمانى، مجدى مرشد، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن ما قام به “اليوتيوبر” عمرو راضى، مخالف تماماً للقانون، وخلاف ما يدعى أنه يسير “وفق ما الكتاب بيقول”،مشدداً على أن مثل هذه الممارسة يجب أن تنتهى كون الواقعة خطيرة جداً .

 

وتابع: خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية:”ممكن الدواء ده يكون مغشوش أو غير فعال أو يضر بصحة المرضى وهذا مخالف للقانون”.

وأضاف “مرشد”، أن القانون يمنع الإعلان عن الأدوية على وسائل التواصل الاجتماعى ، كما يجب إصدار ترخيص من وزارة الصحة قبل تخزين أو الإعلان عن هذا الدواء، وتابع:”جائز نيته تكون جيده ولكن ذلك يعد لعب بحياة البشر وعكس ما الكتاب بيقول كما يدعى”.

 

ونصح “مرشد”، الجميع أن يتركوا الأمر إلى المختصين والدولة، كون الأمر خطير جداً لأنه يمس حياة البشر والمرضى بوجه خاص.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. I have asked several questions, and many of the replies suggest that I consider FIREFOX. I’m not sure what it is – probably a browser. Is it similar to Netscape and Internet Explorer? What are its good features and its bad features?.

  2. That is to say, I eat relatively healthy, follow a pescatarian diet, enjoy my fair share of wine I m Italian, after all, and during the holidays, I certainly indulge in desserts clomid generic avalide naprosyn 250 mg tablet ne ie yarar He said that he let one slip early in his career, and he said he would never let that happen again

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق