أهل الفن

“نورا تحلم” يضيف جائزة جديدة لهند صبري

أعلنت الفنانة “هند صبري” عن فوزها بجائزة جديدة عن دورها في فيلم “نورا تحلم”، وكتبت عبر حسابها على انستجرام ” سعيدة وممتنة بجائزة النقاد للأفلام العربية كأفضل ممثلة عن فيلم نورا تحلم من مؤسسة الفيلم العربي تزامناً مع عرضه على نتفليكس”.

و “نورا تحلم” مستوحى من قصة حقيقية، من تأليف وإخراج هند بو جمعة ، ويشارك هند صبري البطولة كل من  “لطفي العبدلي وحكيم بومسعودي وايمان الشريف وجمال ساسي وسيف ظريف”.

وتجسد هند صبري امرأة من الطبقة الكادحة  ويتطرق إلى معاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وحصد عن هذا الدور عدد من الجوائز أبرزها  جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. I absolutely love your blog and find many of your post’s to be exactly I’m looking for. can you offer guest writers to write content for yourself? I wouldn’t mind producing a post or elaborating on some of the subjects you write about here. Again, awesome website!

  2. I discovered your weblog website on google and verify a number of of your early posts. Proceed to keep up the very good operate. I simply extra up your RSS feed to my MSN Information Reader. Searching for forward to studying more from you afterward!…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق