أهل الفن

عدم ملامسة النساء في الأعمال..رامي رضوان يرد جدل تصريحات يوسف الشريف

أثار تصريح يوسف الشريف أمس خلال حواره مع الإعلامي رضوان الجدل، وخاصة أنه يضع بعض البنود في عقود أعماله أبرزها عدم لمس الفنانات خلال الأعمال التي يقدمها

أوضح رامي رضوان عبر حسابه على تويتر”عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس..انه قال”اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء” والحقيقة ان سياق الكلام كان عن رفضه “للمشاهد الساخنة”في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار..كما هو واضح فالفيديو “.

وقال ”يوسف  الشريف” أنه وضع العديد من القواعد منذ زمن طويل، مشيرا إلى أنها حرية شخصية لايؤذي بها أحد، معلقا :” وضعت لنفسى قيود كثيرة لكنها من زمان جدا من حوالى عشر سنوات بعد تقديم فيلم هي فوضى ، وهذا معروف عني”.

وتابع “نعم لجأت انى أضع هذة القيود فى العقد الفنى قبل امضائى عليه لكى أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل ولا أنكر أن هذا القيود عرقلت من مشوار الفنى لكن الأهم لى هو ” إرضاء الله سبحانه وتعالى “.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. My developer is trying to persuade me to move to .net from PHP. I have always disliked the idea because of the expenses. But he’s tryiong none the less. I’ve been using Movable-type on numerous websites for about a year and am concerned about switching to another platform. I have heard very good things about blogengine.net. Is there a way I can transfer all my wordpress content into it? Any help would be greatly appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق