أهل الفن

مي عمر تعود للتعاون مع محمد سامي وأحمد السقا

تعود الفنانة مي عمر  للتعاون مع زوجها المخرج أحمد سامي، ورشحت مي إلى البطولة النسائية لمسلسل “نسل الأغراب”، المقرر تقديمه في رمضان 2021.

وسبق لمي أن تعاونت مع النجم أحمد السقا في مسلسل الشهير “ولد الغلابة” الذي حقق نجاحا كبيرا، بينما يعتبر العمل الأول الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة، وأشارت التقارير إلى أن النجمة مرشحة لتقديم دور صعيدية.

وتعود مي للتعاون مع زوجها المخرج محمد سامي، بعدما قررت العام الماضي الخروج من عبائته وتقديم مسلسل الفتوة الذي تألقت خلاله بشخصية “ليل”.

ويعتبر هذا التعاون الأول لمحمد سامي مع النجم أمير كرارة، والثاني بين المخرج والنجم  “أحمد السقا” ، جيث جمعهم  مسلسل “ولد الغلابة” في  رمضان 2019.

يذكر أن المخرج محمد سامي، قدم واحد من أفضل المسلسلات التي حققت نجاحا جماهيريا ونقدي ، هو “البرنس”، أما أمير كرارة تألق بمسلسل الاختيار والذي جسد خلال شخصية الشهيد أحمد المنسي، وكان “السقا” قرر الغياب عن رمضان 2020، واكتفى بتقديم برنامج المسابقات اغلب السقا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. An impressive share, I just given this onto a colleague who was doing a little analysis on this. And he in fact bought me breakfast because I found it for him.. smile. So let me reword that: Thnx for the treat! But yeah Thnkx for spending the time to discuss this, I feel strongly about it and love reading more on this topic. If possible, as you become expertise, would you mind updating your blog with more details? It is highly helpful for me. Big thumb up for this blog post!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق