أهل الفن

مجدي أحمد علي لـ”يوسف الشريف:ليس من حقك فرض شروط

علق المخرج مجدي أحمد  علي على تصريحات يوسف الشريف التي أثارت الجدل، حول رفضه لتقديم مشاهد ساخنة، وأنه يضع ذلك كعقد في أعماله.

وقال مجدي عبر حسابه على فيس بوك”انا كمان مكنتش عايز اتكلم في الموضوع لكن استفزني الكلام عن حرية الرأي والتعبير..تعبير ايه انت ممثل”.

وتابع “جزء من عمل فنى له قواعد وأسس أهمها انه التمثيل مش واقع وإنما حاله للتأثير في مشاهد ..الكلام كده بقه شبه كلام المشايخ اللي قالوا ان الجواز السينمائي جواز صحيح شرعا ..وبعدين انت ممثل خاضع لشروط العمل الفني ليس من حقك فرض شروط من خارجه اذا كان من حقك اصلا أن تتدخل في عمل من صلب مهنة المؤلف والمخرج مبدعا العمل الاصليين”.

وأضاف “ما علاقة كل هذا بحرية الرأي..وهل على مخرج يحترم نفسه أن يستبدل مشهد لاب يحتضن ابنته الغائبه. ..لان الاب (الممثل )قرر ان ابنته (الممثله) ليست ابنته فى الحقيقه أو أن هذا هو رأيه في الفن ..ما هذا الهراء ..انا مش مصدق اصلا اني باناقشه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. Hello! I know this is somewhat off topic but I was wondering which blog platform are you using for this website? I’m getting sick and tired of WordPress because I’ve had problems with hackers and I’m looking at options for another platform. I would be fantastic if you could point me in the direction of a good platform.

  2. clomiphene for men side effects These data, together with the observation from the meta analysis that the benefit of adjuvant chemotherapy appears to diminish with increasing age, led us to hypothesise that it may be a failure to deliver drug dose and or dose intensity in the older adjuvant breast cancer patient that results in its apparent reduced efficacy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق