أهل الفن

لحسم الجدل..أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبار تفيد بأن الفنانة القديرة عبلة كامل اعتزلت الفن.

وعلق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة “الحدث اليوم” الفضائية، وقال : “من سنتين كلمتني قالتلي أنا هعتزل العمل في الفن وطلبت منها التفكير في الأمر، ومن بعدها محصلش أى حاجة، وهى نجمة كبيرة وتعرض عليها الكثير من الأدوار والجميع يتمني العمل مع تلك الفنانة”.

وروي أشرف زكي، أنه خرج يوم 30 يونيو إلى ميدان التحرير للمطالبة بإسقاط جماعة الإخوان من سدة الحكم، قائلا: “ليا صديقة اتصلت بيا قالتلي إن الإخوان اقتحموا شقتها في التحرير وعملوها مخزن للأسلحة”.

وأكد زكي، أن تحية للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على المجهود الذي يبذله في تطوير المحافظة، موضحاً أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى كما هي ونسأل الله تعالي أن يشفيها.

وأضاف أشرف زكي، أن ما أثير حول الفنان يوسف الشريف من قبل أشخاص يريدون إشعال الفتنة، وما فعله حرية شخصية، حيث إن يوسف الشريف فنان كبير، ولن نترك من يسئ لأبناء المهنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Great blog! Do you have any tips for aspiring writers? I’m planning to start my own website soon but I’m a little lost on everything. Would you propose starting with a free platform like WordPress or go for a paid option? There are so many options out there that I’m totally overwhelmed .. Any tips? Kudos!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق